شرطة فرنسا تبث أصواتا إباحية بمركز اعتقال لمهاجرين مسلمين أثناء الصلاة

08 مارس 2022 19:14

هوية بريس – وكالات

تواردت شهادات من مهاجرين احتجزوا بمراكز اعتقال إداري فرنسية، بأن الشرطة تتعمد فتح أصوات إباحية عبر مكبرات الصوت أثناء قيام معتقلين مسلمين بأداء الصلاة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع “ميديا بارت” الإخباري الفرنسي، قدّم 15 مهاجرًا مسلمًا ممن مكثوا في مركز اعتقال بمدينة نيس، شكاوى بخصوص تشغيل الشرطة الفرنسية أصواتا إباحية عبر مكبرات الصوت أثناء أدائهم الصلاة.

ونشر الموقع شهادات أدلى بها نزلاء آخرون في المركز بداية العام الجاري، أقروا فيها بأن الشرطة الفرنسية فتحت أصواتا إباحية أثناء قيام المهاجرين المسلمين بأداء صلاتهم.

وفي هذا السياق قال النزيل السابق غالوست هاكوبيان، إن الشرطة الفرنسية فتحت أصواتا إباحية عبر مكبرات الصوت في تمام الساعة 18:30 يوم الثاني من يناير الماضي.

وقال المواطن التونسي عمر الذي كان في المركز حينها، إنه سمع ذات الصوت يوم الأول من يناير الماضي، مبينا أن الشرطة الفرنسية كانت تفتح الأصوات الإباحية أثناء قيام المهاجرين للصلاة، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لعنة الله على من يسير فرنسا البلد الأكثر حقدا على الإسلام والمسلمين لماذا نحن أيضا لانضيق الخناق عليهم بغلق إحدى الكنائس التابعة لهم هل هذا هو التعايش والتسامح الذي تشنف أسماعنا به مرات ومرات النفاق والحقد والكراهية ولكن هيهات هيهات نحن نتبرأ منهم سبعة عشر مرة في كل يوم أليسوا هم الضالين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M