باغي صاحب الجلالة يتدخل على سكايري ديال الخلا؟؟؟ سير أسيدي راه خصك تتربى حتى أنت ماشي غير ولدك. كون ربيتي ولدك كاع ميقتلوه البوليس. تحية لرجال الشرطة. نريد مغربا نظيفا من الحثالات والمجرمين. واصلوا جزاكم الله خيرا وطهروا بلدنا من الأوساخ. رد
باغي صاحب الجلالة يتدخل على سكايري ديال الخلا؟؟؟ سير أسيدي راه خصك تتربى حتى أنت ماشي غير ولدك. كون ربيتي ولدك كاع ميقتلوه البوليس. تحية لرجال الشرطة. نريد مغربا نظيفا من الحثالات والمجرمين. واصلوا جزاكم الله خيرا وطهروا بلدنا من الأوساخ.