صادم.. اعتقال وتعذيب قس ببريطانيا أنكر الشذوذ الجنسي وصمت “المنظمات الحقوقية” يثير الاستنكار

01 مايو 2021 10:16

هوية بريس- متابعة

ألقت الشرطة البريطانية القبض على قسيس بريطاني يبلغ من عمره 71 سنة بداية هذا الأسبوع، بعد أن أدلى بتصريحات ينكر فيها “الشذوذ الجنسي”، حيث احتجز في مركز الشرطة طوال الليل في شروط عنف وتهجم من قبل عناصر الأمن.

هذا وذكرت مصادر إعلامية بريطانية أن الشرطة لم تعتذر على فعلتها في حق القسيس الذي كان يمارس حريته في كواعظ يحرص على النظام العام ويبشر بدينه. إذ وجهت له تهمة “معاداة المثليين”.

وعلق العديد من المتابعين ببريطانيا، بكون الشذوذ الجنسي هناك أصبح من المقدسات وكل من يعلم تعاليم الدين المخالفة لهذه السلوكات الحيوانية يتعامل معه بحزم وإرهاب.

وفي هذا الصدد قال الباحث المسلم بولس وليامز مستنكرا ما حدث إذ أكد أن في بلد ملكته في رأس الكنيسة الانجليكانية والقسيس لم يقل إلا ما يقوله كل متدين نصراني كان أم يهودي أم مسلم ويقتاد لمركز الشرطة كجاني ؟ .

كما استنكر عدد من  الفاعلين الإعلاميين صمت المنظمات الحقوقية عن هذه الانتهاكات المتكررة بأوروبا في حق المتدينين ورجال الدين الذين يمارسون حقهم في تسديد ما يخل بالنظام العام وبأخلاقيات العيش الإنساني ومتابعتهم باسم معاداة الجقوق الإنسانية أو معاداة الشذوذ !.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M