صور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئته

03 فبراير 2017 13:40
صور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئته

هوية بريس – إبراهيم بَيدون

عرف الخط الساحلي لحي سيدي موسى بمدينة سلا، مدا بحريا جديدا، أثناء الليل والصباح الباكر من اليوم الجمعة، حملت أمواجه العديد من المخلفات من الحجارة والأتربة، وهو ما تسبب في تشويه التهئة الجميلة التي أقامتها الجماعة المحلية قبل سنتين، كما تسببت مخلفات المد البحري في عرقلة حركة السير طيلة الصباح.

وحضر موظفو الجماعة والمجلس البلدي، وباشروا عمليات التنظيف وإعادة التهيئة منذ الصباح، ولا تزال الأعمال مستمرة، وقد يحتاج تنظيف الكورنيش لإزالة كل مخلفات المد البحري أياما.

صور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئتهصور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئتهصور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئتهصور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئتهصور.. مد بحري جديد في كورنيش سيدي موسى بسلا، يتسبب في تشويه تهيئته

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كانت معروفة هذه الحادتة ستقع يوما ما، لان هذه المنطقة تعرف داءما مد البحر في نفس الفترة من العام و تنتج عنه نفس المخلفاة و الاحجار، لقد تساءلنا نحن ابناء المنطقة، هل هاته الاصلاحات اخدت بعين الاعتبار طبيعة الشط و مد البحر.
    فعلا الجواب الان واضح. نتمنا ان ترجع للكورنيش نفس الجمالية وان تبادر الجماعة باخد التدابير اللازمة لتقوية الظفة و حماية الكورنيش الدي يعد المتنفس الوحيد للمنطقة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M