ضجة واسعة يتسبب فيها “أوديو” لأستاذ الفرنسية على مواقع التواصل الإجتماعي

14 أبريل 2020 13:01

هوية بريس-متابعة

أحدث مقطع صوتي مسجل  لأستاذ مادة اللغة الفرنسية بمدينة الصويرة ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي.

وحدد الأستاذ في المقطع المذكور  5 نقط  لاستخلاص مبالغ مالية، والتي وجب عليهم وضعها في ظرف مع تسجيل أسماءهم وأرقام مجموعاتهم التي يدرسون فيها، دون مراعاة ظروف الحجر الصحي والني تمنع أصلا هؤلاء الأطفال من مغادرة منازلهم.

وفي نفس السياق وجهت مديرية التربية والتكوين استفسارا للأستاذ المذكور، كما فتحت تحقيقا في الموضوع، ومن المقرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات. ومن المنتظر أيضا أن تدخل مصالح الأمن لفتح تحقيق في النازلة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أسلام أم بعد من زرع حصد ومن قنع شبع ومن خاف على نفسه بقيه في بيته ومن إعتمد على غيره صار يندب خديهي ومن المرتقب والمحتمل بديات عصر جديد يتمحور على كل ما هو إجابي من تدافر المجهودات أدينية التي هي الاولوية الأولى لجميع أدول العربية التي يسعى لها كل من قلبه منير بضياء الاسلاف وما يجب الاخذ به بعين الاعتبار من ما سيرجع على الأمة الإسلامية وما تحتويه التكنلوجيا من تسهيلات وفوائد خارج نطاق أسلبيات المرئية وغيرها وماحبدى لو تمكنى في التدقيق في كل ما يقتضيه المسؤل الأول وكل مسؤل عن ما وكل له على أوسع نطاق ينبغي اتشبث بحب الدين والخير للجميع وتطبيق القوانين على أوسع نطاق لقول الله عزة وجل وإد يمكر بك الدين كفرو ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين(ص)

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M