عاجل.. اعتقال التلميذ الذي اعتدى على أستاذه بالضرب في ورزازات

05 نوفمبر 2017 16:12
متابعة ثلاثة تلاميذ مارسوا العنف على رأسهم تلميذ وارززات

هوية بريس – متابعة

تم اليوم الأحد، توقيف تلميذ قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك على خلفية ظهوره في مقطع فيديو يوثق لتعريضه لإطار تربوي للعنف الجسدي بالثانوية التأهيلية سيدي داود بنفس المدينة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن كانت قد تفاعلت بشكل جدي وسريع مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله أمس السبت على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر تعرض أستاذ للعنف الجسدي من قبل أحد التلاميذ، حيث أظهرت الأبحاث الأولية عدم تسجيل أية شكاية في الموضوع، سواء من قبل الضحية أو الإدارة التربوية.

وأضاف البلاغ، أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الأمن بناء على المعطيات الواردة في شريط الفيديو مكنت في ظرف وجيز من تحديد هوية المشتبه به، الذي تم توقيفه صباح اليوم وإخضاعه لبحث قضائي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. السلام عليكم كيف يترك مثل هذا الغر ارايتم الى ما اوصلتمونا بدعوى حقوق الانسان بافلام الاباحة بقلة التربية و الله ان هذا في رقبة كل من تقلد وزارة التربية انه نتيجة غياب الدين في حياة المغربي اسرة و مجتمع اب فاسد استاد فاسد غياب العقوبة

  2. يجيب معاقبة كل من كان في القسم اتعجب من جيل ضاع السبب هي الدولة اتعجب لما كانت الامية كما يدعون كان آلمغرب بخير وعلى خير اليوم لما اتبعنا الغرب خصوصا صندوق النقد الدولي رمى الكرة في البلاد نرى المثليين نرى الملاحدة نري العري والفسوق والإجرام يسب الله صباحا مساء جهار حتى الاعلام نستحي مما نرى المغرب الى اين سوال هل نحن في دولة غير مسلمة نعم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M