عدّة اقتحامات في الضفة الغربية.. والمقاومون يشتبكون مع قوات الاحتلال

18 ديسمبر 2023 10:47

هوية بريس- متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدّة مدنٍ وبلدات في الضفة الغربية، تصدّى خلالها المقاومون وخاضوا اشتباكاتٍ أدت إلى وقوع إصاباتٍ في صفوف الشبان الفلسطينيين.

وشنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات بحق الشبان الفلسطينيين في مدينة نابلس، والتي شهد وسطها مواجهاتٍ مع القوات الإسرائيلية خلال اقتحامها المدينة.

وضمن حملات التخريب المستمرة التي يقوم بها الاحتلال في مختلف مدن وبلدات الضفة، أقدمت قوات الاحتلال على تدمير مكتبة الاتحاد، وسط مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

واقتحم الاحتلال المدينة، وتحديداً منطقة شارع فلسطين ودوار الشهداء، حيث استقدم تعزيزاتٍ عسكرية لقواته من منطقة دير شرف، حسبما أفاد الصحافي الفلسطيني، عمر جرادات، للميادين.

وداهمت القوات الإسرائيلية بنايةً سكنيةً قرب جامعة “النجاح الوطنية”، الموجودة في منطقة ريفيديا في المدينة، فيما ألقى مقاومون عبوةً ناسفةً في اتجاه القوات المقتحِمة في شارع فلسطين ومنطقة الدوار.

بدورها، تبنّت كتائب شهداء الأقصى إلقاء عبوةٍ ناسفة في اتجاه قوات الاحتلال خلال اقتحامها منطقة دوار الشهداء، وسط نابلس، مؤكّدةً خوض مجاهديها اشتباكاتٍ مع القوات الإسرائيلية في عدّة مناطق بالمدينة.

وفي غضون ذلك، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة شابٍ بالرصاص الحي في ظهره خلال المواجهات المندلعة مع قوات الاحتلال عند دوار الشهداء.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M