عراك بالبنزين يؤدي إلى وفاة شخصين حرقا بسبب نزاع حول أرض فلاحية

11 مارس 2022 16:53
حريق مسجد

هوية بريس-متابعة

عاشت ساكنة حي مربوحة بمدينة بركان، يوم الجمعة الأخير على وقع حادث مأساوي أودى بحياة شيخ في عقده الثامن حرقا بواسطة البنزين فيما أصيب غريمه بحروق من الدرجة الثالثة، حيث لقي بدوره حتفه زوال هذا اليوم 10 مارس بالمستشفى الجامعي بوجدة متأثرا بجروحه.

ويعود سيناريو الحادث وفق مصادر محلية، إلى التاريخ المذكور، بحي “مربوحة” بمدينة بركان وبالضبط بالقرب من مسجد الحي مباشرة بعد صلاة المغرب.

حيث ظل الجاني البالغ من العمر 49 سنة والذي كان مسلحا بقنينة بنزين وولاعة، يترقب خروج غريمه من المسجد البالغ من العمر 78 سنة.

وقالت المصادر ذاتها أن الجاني بمجرد خروج الشيخ من المسجد سكب كمية من البنزين وهب إلى معانقة الشيخ وأضرم النار، وظلا يحترقا، مات الشيخ فيما أصيب الجاني بحروق من الدرجة الثالثة لم تمهله سوى بضعة أيام ليفارق الحياة زوال هذا اليوم بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، متأثرا بجروحه.

ويعد السبب في هذه الواقعة المأساوية، التي خلفت حزنا كبيرا في نفسية أسرة الفقيدين، وكذا ساكنة حي ” مربوحة” وفق ما صرحت به زوجة الجاني لصفحة “أحفير بريس” على موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك” إلى عملية النصب والاحتيال التي تعرض لها زوجها من قبل الشيخ بخصوص أرض فلاحية تقع بإقليم كرسيف.

ولم يتسنى لشمس بوست التأكد من تلك الاتهامات من مصر مستقل، في إنتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد الظروف المحيطة بهذا الحادث المأساوي الذي خلف ردود أفعال قوية لدى الرأي العام بمدينة بركان .

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M