عملية سطو بسوق الجملة بطنجة ومستشار جماعي يوضح ..

23 فبراير 2022 11:55

هوية بريس-متابعة

أفادت مصادر محلية أن سوق الجملة للخضر والفواكه، تعرض يوم الخميس الماضي، لعملية سطو من طرف مجهولين، تمكنوا من الوصول إلى مبالغ مالية كبيرة بعد كسر عدد من الخزانات.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن العملية الإجرامية، أثارت حالة من الصدمة في أوساط عدد من الوكلاء داخل سوق الجملة، الذين وجدوا أنفسهم في ورطة أمام التجار الذين تربطهم بهم معاملات تجارية.

وفي هذا الصدد، كشف المستشار الجماعي بالمجلس الجماعي بطنجة عبد الواحد بولعيش، عن سرقة مبالغ مالية من داخل سوق الجملة للخضر والفواكه بذات المدينة.

بولعيش الذي كان يتحدث أول أمس الاثنين 21 فبراير في الجلسة الثانية لدورة فبراير للمجلس الجماعي لطنجة، والتي دامت لأزيد من 8 ساعات، قال إن سوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة تعرض مؤخرا للسرقة غير أن مدير السوق تنصل من مسؤوليته وأخبر المتضررين من واقعة السرقة بالذهاب إلى مصالح الأمن الوطني.

وأضاف المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، أن بعض المظاهر التي يعرفها السوق تحتاج لنقاش طويل ويجب أن يحضر مدير سوق الجملة لدورة المجلس الجماعي أو في يوم دراسي من أجل توضيح كيفية تسيير سوق الجملة وأمور أخرى، لافتا إلى ” هناك مجموعة من الأموال بالسوق التي لا تستفيد منها الدولة ولا الضرائب ولا الجماعة “، مطالبا بإعادة النظر بخصوص هذا الأمر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M