عندما صرح بنكيران: لن نتخلى عن حزب الاستقلال وشباط وقف موقفا رجوليا عبد الله المصمودي 05 يناير 2017 23:25
كالعادة يتكلم ولا يزن جيدا ما يقول مما سيطعن في مصداقيته……على العموم يبقى حزبه الأ فضل على الساحة لكنه سريع التنازل عن مواقفه بل حتى مبادئه وفق الله الجميع رد
كالعادة يتكلم ولا يزن جيدا ما يقول مما سيطعن في مصداقيته……على العموم يبقى حزبه الأ فضل على الساحة لكنه سريع التنازل عن مواقفه بل حتى مبادئه
وفق الله الجميع