“فار ماروك” تشكر الرئيس الجزائري!

17 فبراير 2023 16:25
عبد المجيد تبون يُقيل وزير الاتصال بسبب السفير الإماراتي

هوية بريس- متابعة

وجهت إدارة منتدى “فار ماروك”، على حسابها ب”فيسبوك”، شكرها للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بسبب “العراقيل التي تخلقها الحكومة الجزائرية للتبادلات التجارية بين الجزائر وإسبانيا”، والتي جعلت الحكومة الإسبانية تنصح المستثمرين الإسبان بتحويل استثماراتهم إلى المغرب.

وقالت إدارة “فار ماروك”: “تتوجه ادارة منتدى فارماروك بالشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون، لعمله الدئوب من أجل دعم جهود الحكومة المغربية في محاربة البطالة و استقطاب الاستثمارات الخارجية، و هو ما شأنه تسريع عجلة النمو بالمملكة و تكريس مكانتها كقطب للاستقرار و بوابة لاستهداف الأسواق الأفريقية بالنسبة للمستثمرين الأجانب”.

وأضافت: “فبفضل السياسة الرشيدة لحكومة فخامته، من أجل خلق العراقيل للتبادلات التجارية بين الجزائر و المملكة الإسبانية، توجه العديد من المستثمرين الاسبان نحو حكومة بلادهم من اجل تقديم تظلماتهم، الأخيرة لم تجد افضل نصيحة تقدمها لهم سوى بتويجههم لتحويل استثماراتهم نحو المملكة المغربية، الشريك الموثوق و العقلاني و الذي يمنح امكانيات لخلق قيمة إضافية أكثر للرأس المال الإسباني”.

وتابع ذات المصدر أن هذا الذي يقوم به النظام الجزائري “أرخى بظلاله على نسبة الثقة في مؤسسات هذا البلد و الاستقرار السياسي به، ما يشكل فرصا يمكن للمملكة اسغلالها من أجل استقطاب استثمارات في عدة ميادين حيوية”.

وختمت “فار ماروك” تدوينتها بالقول: “فشكرا فخامة الرئيس !”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M