فضيحة.. مستشارة بجماعة الدار البيضاء تستغل سيارة نقل الموتى في نقل أبنائها

23 مايو 2024 10:28

هوية بريس- متابعات

فجر مصطفى حيكر، عضو مجلس مقاطعة المعاريف ورئيس فريق حزب الاستقلال بجماعة الدار البيضاء، فضيحة من العيار الثقيل باستغلال مستشارة بالمقاطعة لسيارة نقل الموتى لقضاء أغراضها الشخصية.
وأورد المستشاران ضمن سؤالهما الموجه لرئيس مقاطعة المعاريف، عبد الصادق مرشد، ”ظاهرة استغلال فاحش لسيارة نقل الموتى في تنقلات و نقل أبناء مستشارة بالمجلس”. وأن “نفس المستشارة تستغل سيارة نفعية تابعة للمجلس من فئة 20 مقعدا في تنقلاتها الشخصية”.
وسجل حيكر، إن هذه المستشارة “أصبحت تتدخل في تدبير شؤون المقاطعة الادارية منها و التقنية، بالرغم أنها ليست نائبة للرئيس، وليس لها أي تكليف أو تفويض مكتوب من لدن الرئيس”. وأن كل هذا “يعتبر خرقا للقانون وعبثا بشؤون المقاطعة و الساكنة، وتحقيرا لنواب الرئيس ورؤساء المصالح”.
وساءل المستشار الجماعي رئيس مقاطعة المعاريف عن المهام الموكولة لهذه المستشارة وهل تتوفر على ترخيص مكتوب لاستعمال سيارة نقل الموتى في تنقلاتها الشخصية. مطالبا، بتوضيح ما إذا كانت المستشارة لها ترخيص مكتوب باستغلال سيارة نفعية ويوميا من فئة 20 مقعدا لتنقلاتها الشخصية، لافتا إلى أنها تتوفر على حصة شهرية تقدر 222 لتر من البنزين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M