فيديو.. فوضى ورعب خارج الملعب الكبير بأكادير عقب نهائي كأس العرش في كرة القدم

15 مايو 2022 10:51

هوية بريس – متابعات

شهدت مباراة الجيش الملكي والمغرب التطواني مساء أمس  السبت برسم نهائي كأس العرش، أعمال شغب وفوضى خارج الملعب الكبير أدرار بأكادير، حيث نشبت صراعات بين بعض المحسوبين على جمهور الجيش و آخرين عن نادي حسنية أكادير.

وحسب شهود عيان، فإن أحداث الشغب بدأت بعد نهاية المباراة، حيث عمد بعض المحسوبين على جمهور فريق الجيش إلى رشق سيارات المارة بالطريق بالحجارة وكذا حافلات نقل المسافرين، وتبادل التراشق بالحجارة مع قاصرين بمدينة أكادير استفزتهم جماهير الجيش داخل الملعب بعبارات عنصرية، الشيء الذي أدى لتطور الأمر بجنبات محيط ملعب أدرار قبل أن تتحول المواجهات لأحياء المدينة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعداه إلى إقدام محسوبين على جماهير الجيش إلى التعدي بغرض السرقة على عدة أشخاص بأحياء الهدى والسلام، بل وصل بهم الأمر لقطع الطريق الرابطة بين الدراركة وتيكيوين مدخل مدينة أكادير، ورشق السيارات والحافلات بالحجارة، ما خلف رعبا حقيقيا لدى المارة.

وهذا وقد ساهم تدخل قوات الأمن في الحد من خطورة هذه الأفعال الإجرامية حيث تم ايقاف مجموعة من المتورطين في هذه الأعمال، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M