قاضي التحقيق يأمر بإيداع البرلماني الاستقلالي حواص سجن عكاشة لهذا السبب

25 يونيو 2017 01:33
فضيحة.. "مول 17 مليار" يشتري من داخل زنزانته عقارا مساحته 6 هكتارات

هوية بريس – متابعة

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة جرائم الاموال بمدينة الدار البيضاء بإيداع زين العابدين حواص النائب البرلماني عن حزب الإستقلال والذي يشغل منصب رئيس بلدية حد السوالم سجن عكاشة على ذمة الإعتقال الإحتياطي.
وأضافت يويمية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع، أن قاضي التحقيق تابع سبعة أشخاص آخرين بينهم منتخبون وموظفون عموميون في حالة سراح في انتظار مثولهم أمام المحكمة لجلسة التحقيق التفصيلي.

وكانت الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالرباط قد وضعت الثلاثاء المنصرم، زيد العابدين حواص، تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار الإنتهاء من التحقيق معه وعرضه على أنظار ممثل الحق العام.

متابعة النائب البرلماني الإستقلالي جاءت بتعليمات صادرة عن النيابة العامة المختصة المشرفة على مسطرة البحث والتحقيق الذي تباشره الضابطة القضائية مع رئيس بلدية حد السوالم في ملف تمت إحالته من طرف وزارة العدل على النيابة العامة المختصة لإنجاز تحقيق في الخروقات التي تضمنها التقرير الذي أنجزته المفتشية العامة للإدارة الترابية وهي الخروقات التي تتمثل في عدم احترام بعض القواعد التنظيمية المتعلقة بالصفقات و سوء تدبير ممتلكات الجماعة وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بضبط وزجر المخالفات المرتكبة في مجال التعمير وعدم استخلاص بعض المداخيل المستحقة لفائدة الجماعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M