قتل تمساح في أمريكا أثناء التهامه لجسد امرأة أربعينية (فيديو)

25 سبتمبر 2023 21:34

هوية بريس – منوعات

انتشل المختصون في ولاية فلوريدا الأمريكية جثة امرأة أربعينية من فكي تمساح بعد أن قتلوه في جدول مائي، وفق ما أفاد مسؤولون أمريكيون.



وقالت الشرطة إنها استجابت لبلاغ عن جثة شوهدت في جدول مائي في لارغو بولاية فلوريدا، وإن التمساح الذكر الذي يبلغ طوله 4 أمتار، “قُتل بطريقة غير وحشية” الجمعة الماضي.

وتعرفت الشرطة على الجثة السبت، لكنها أشارت إلى أن التحقيق مستمر لتحديد “ملابسات الوفاة وأسبابها”.

وقال الشاهد جاماركوس بولارد لوسائل إعلام أمريكية إنه رأى تمساحاً كبيراً وجثة في الخور المائي، وركض إلى ثكنة مجاورة تابعة لفرق الإطفاء للإبلاغ عن ذلك.

وقال الشاهد لقناة تلفزيونية محلية تابعة لشبكة “أن بي سي نيوز”، الجمعة: “لقد ألقيت حجراً على التمساح، فقط لأرى ما إذا كان تمساحاً حقاً”. ولفت إلى أن الحيوان “كان قابضاً على الجثة، وبدا متمسكاً بالجزء السفلي من الصدر، ثم سحبها تحت الماء”.

وأشار بولارد إلى أن التمساح قاوم بشدة محاولة السلطات لصدّه.

وقال: “لقد لفّوا حبلاً حول رقبته ووضعوه على بكرة شاحنة”، و”قد كانوا يحاولون سحبه إلى الشاحنة، لكنه بدأ في سحبها إلى الماء”.

وأضاف بولارد: “لقد أمسكوا بعصا طويلة، وأخرجوا الرأس من الماء، ثم أطلقوا النار عليه، وبمجرد أن لفوه بالكامل، قاموا بمده وقياس طوله”، ثم “أطلقوا النار عليه مرة أخرى”.

وقالت وسائل إعلام نقلا عن عائلة المرأة التي تم التعرف إليها، إنها كانت تعيش في مخيم للمشردين بالقرب من جدول الماء.

وتُعتبر التماسيح من الحيوانات الشائعة في جنوب شرق الولايات المتحدة، وخصوصاً في ولاية فلوريدا.

وفي يوليوز الماضي، قُتلت امرأة تبلغ 69 عاماً إثر هجوم تمساح بالقرب من بحيرة في ولاية كارولينا الجنوبية، وقالت الشرطة إن الحيوان كان مرابطاً قرب جثتها ومنع عناصر الإنقاذ من الاقتراب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M