“لارام” تلغي رحلاتها الجوية من وإلى دبي والدوحة

14 مارس 2026 15:01
لحظات حزينة فوق السحاب.. راكب مغربي يفارق الحياة خلال رحلة جوية
هوية بريس – متابعة
“لارام” تلغي رحلاتها الجوية من وإلى دبي والدوحة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إلغاء رحلات خطوطها من وإلى دبي والدوحة، وذلك بسبب الأوضاع بالشرق الأوسط.

وكشف الشركة ضمن بلاغ لها اليوم السبت، أنه تم إلغاء رحلات الخطوط الملكية المغربية من وإلى دبي والدوحة لغاية 31 مارس 2026، وذلك بسبب الوضع الراهن بالمنطقة.

وأكدت على أن فرقها تظل في حالة تعبئة كاملة وتواصل متابعة الوضع عن كثب لضمان استئناف آمن للعمليات فور سماح الظروف بذلك.

ودعت المسافرين المعنيين إلى عدم التوجه إلى المطار، والاتصال بنقطة البيع الأصلية للاستفادة من الحلول المتاحة، مشددة على ضرورة تحقق جميع المسافرين من حالة رحلتهم وتحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم عبر قسم “إدارة الحجز” على الموقع الإلكتروني للخطوط الملكية المغربية.

اقرأ أيضا:

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
23°
23°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

كاريكاتير

حديث الصورة