لماذا لم يعد الأمير الوليد يغرد كسابق عهده؟

14 مارس 2018 01:42
لماذا لم يعد الأمير الوليد يغرد كسابق عهده؟

هوية بريس – وكالات

ماذا دها للأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود؟ ألم يطلق ابن عمه سراحه؟ فلماذا تنتابه الكآبة بينما هو خارج القضبان؟ ولماذا لم يعد يغرد لمتابعيه كسابق عهده؟

تقول مجلة ميدل إيست آي البريطانية إن الأمير الوليد بن طلال عالق في السعودية وليس لديه إذن بالسفر خارجها، وذلك رغم إطلاق سراحه في أواخر يناير بعد اعتقاله بذريعة قضايا فساد.

لكن لماذا يعيش الأمير في حالة من الخمول والكآبة؟

وتنقل المجلة البريطانية عن صحيفة الشرق القطرية أن الأمير الوليد كان يأمل في قضاء بعض الوقت في جنوب فرنسا، وكذلك بالسفر إلى الخارج للقاء مساعديه ومستشاريه.

لا تغريد
وتشير الصحيفة إلى أن الأمير في هذه الحالة التي تنتابه قاطع موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ولم يعد يغرد لمتابعيه بخلاف عادته في الماضي عندما كانت لا تفوته فرصة للتعليق على الأحداث.

واعتقلت السلطات الوليد في أوائل نوفمبر الماضي مع عشرات من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال ضمن حملة قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إنها تهدف لمكافحة الفساد، واحتجزتهم في فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض.

وتقدر مصادر ثروة الوليد بنحو 17 مليار دولار، وهو مالك شركة المملكة القابضة الاستثمارية ورئيس مجلس إدارتها وأحد أبرز رجال الأعمال السعوديين، حسب الجزيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M