مأساة…وفاة ثلاثة أطفال بطريقة مروعة نواحي تطوان

06 يوليو 2021 11:05

هوية بريس-متابعة

اهتز دوار زيانش التابع ترابيا لقيادة عين الحصن نواحي تطوان، على وقع فاجعة وفاة ثلاثة أطفال يوم أمس الاثنين غرقا، حيث استنفرت حادثة عناصر من السلطة المحلية والدرك الملكي.

وذكرت مصادر محلية بأن الأطفال الثلاثة خرجوا من منزل العائلة بعد تناول وجبة الغداء، للعب أرجاء الدوار، الأمر الذي دفعهم إلى إستغلال فرصة إبتعادهم عن أنظار العائلة وتوجهوا نحو حوض مياه مخصص لسقي الأراضي الفلاحية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحايا الثلاثة دخلوا حوض السقي للتخفيف من وطأة ارتفاع درجة  الحرارة التي عرفتها المنطقة في الآونة الأخيرة، إلا أن عمق “الحوض” تسبب في غرق الأطفال، وتوديعهم الحياة.

وتضيف نفس المصادر أن أحد أبناء القرية كان في جولة حول “الحوض المائي”، ما أثار انتباهه مجموعة من نعال بلاستبكية للأطفال يتوسطها جثمان أحدهم، ما دفعه للاتصال بالسلطات المحلية التابعة لقيادة عين لحصن، والتي وصلت لعبن مكان الواقعة رفقة عناصر الدرك الملكي بسرية تطوان.

وقد تم انتشال جثامين الأطفال ضحايا الحوض المائي وسط جو من الحزن والهلع بين أهالي  الدوار، فيما تم فتح بحث دقيق في ظروف الحادث وملابساته، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم نقل جثة الأطفال نحو مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M