مجموعة برلمانية.. لهذا السبب يتم استهداف “الركراكي” و “أوناحي” و “أبوخلال”!

26 ديسمبر 2022 19:57

هوية بريس – متابعات

أعرب عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، عن إدانة المجموعة لما نشره موقع إلكتروني من اتهامات خطيرة، حول لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، زكرياء بوخلال.



واعتبر بووانو في كلمة افتتح بها الاجتماع الأسبوعي للمجموعة، المنعقد اليوم الإثنين، أن ما نشره الموقع المشار إليه، حول اللاعب المتألق زكرياء بوخلال، يندرج في إطار حملة تشويش على الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني في كأس العالم، وحملة تلويث للفرحة التي عمت المغرب بهذا الإنجاز، الذي تزامن مع تساقط أمطار الخير، والتي كانت سببا آخر للفرحة في البلاد.

وأضاف بووانو ” كما أن هناك أعداء للنجاح فهناك كذلك أعداء للفرح”، مشيرا إلى أنه كلما فرح المغاربة بحدث مميز، إلا ويخرج من يشوش عليهم، متسائلا “ما معنى أن يُستهدف اللاعب المتألق عز الدين اوناحي بالإشاعة، وما معنى أن يُستهدف المدرب الكفء وليد الرگراگي بنشر صور عادية لشقيقته، في هذا الوقت بالضبط؟”.

وشدد بووانو على أن هذا الاستهداف يتجاوز المنتخب الوطني، إلى استهداف القيم المشتركة للمغاربة، والتي أبرزها لاعبو المنتخب وهم يحققون الإنجاز التاريخي بكأس العالم بقطر.

وعبر رئيس المجموعة، عن استغرابه لهذا الاستهداف من طرف موقع إعلامي، في وقت مطلوب فيه من النخب الإعلامية والسياسية وغيرها، أن تسلط الضوء على دروس المنتخب الوطني لكرة القدم، وتأخذ بها، وتنقل أسباب النجاح الذي حققه إلى ميادين أخرى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M