محزن.. فيديو ل”مدمنة” تبيع جسدها ب 10 دراهم يستنفر الأمن‎

02 ديسمبر 2017 13:37
معتقل قاصر اختفى من كوميسارية بسلا والبحث جاري عنه دون جدوى
هوية بريس – متابعة
خلف انتشار مقطع “فيديو” لفتاة بمدينة بمدينة تطوان وهي تساوم مجموعة من القاصرين على ثمن ممارسة الجنس معها، حالة من الاستنفار بين المصالح الامنية بالمدينة خاصة وأن الشريط انتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقام أحد المراهقين بتوثيق المشهد حيث أظهر الفتاة (المدمنة) وهي تساوم قاصرا حول ثمن ممارسة الجنس معها والذي حددته في 10 دراهم، لكن مساومات القاصر بمنحها درهمين فقط اضطرها الى اعادة سروالها بعد أن خلعته، رافضة تلبية طلبه لحاجتها الماسة الى المال من أجل شراء المخدرات.
مصادر محلية أكدت أن سلطات المدينة تمكنت من القاء القبض غلى الفتاة  البالغة من العمر 30 سنة والتي تعيش حياة التشرد والمدمنة على المخدرات حيث تلجأ الى بيع جسدها بتلك الطريقة بغرض توفير المال لشراء المخدرات.
ويبقى السؤال إلى متى سيبقى هذا الوضع مستمرا، وإلى متى ستبقى المخدرات تدفع بشبابنا إلى الضياع، وإلى متى ستبقى حالات بيع الأجساد والتشرد والانحراف متفشية؟
آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. يجب أن تسأل من اشترى قمر صناعي ب500 مليار في بلد يموت الناس فيه من أجل قفة ب150 درهم وتباع بناته ب10دراهم

  2. اللهم عذِّبْْ من أوصل أبناء و بنات المسلمين إلى هذا الحال في الدنيا والآخرة. و أرِنا فيه عجائب قدرتك وأشغله بنفسه. و اجعل تدبيره تدميره. آمين يا رب العالمين

  3. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أنا صراحة متالم من وضع هذه الفتاة ولكن عجبي لا ينتهي عندما نضع المسؤلية الكاملة على الدولة يا سبحان الله أين الآباء الإخوان العائلة إلى آخره والنبي صلى الله عليه وسلم يقول كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
    شي ناس كي ولد ويطلق
    في الحقيقة آباء هؤلاء يجب أن يمثلوا أمام القضاء
    وحساب يوم القيامة ادهى وامر
    ولدك انت لي غايتحسب عليه كما الصلاة والزكاة والمال…..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M