مرة أخرى بمدينة سلا.. جريمة اعتداء خطيرة بالسلاح الأبيض (صور)

24 سبتمبر 2018 03:33
مرة أخرى بمدينة سلا.. جريمة اعتداء خطيرة بالسلاح الأبيض (صور)

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نشرت صفحة “100% Slawiyin“، خبر جريمة اعتداء جديدة خطيرة وقعت في مدينة سلا، بمنطقة بولقنادل، بعد أن هاجم مجرمون مسلحون بالسكاكين رجلا وزوجته، وخلفوا جرحا غائرا في يد الزوج.

وجاء في منشور الصفحة:

“حالة إعتداء أخرى تصلنا في بريد الصفحة في بوقنادل مساء اليوم قرب مدرسة الشرطة بعدما اعترض بعض المجرمين طريق مواطن وزوجته حاملين الأسلحة البيضاء.. وحين حاول التحاور معهم إنهالوا عليه بالضرب بالسلاح الأبيض كما تلاحظون في الصور .. إلى متى ستسمر هذه المهزلة؟!
الأمن بسلا إلى أين!!”.

يذكر أن مدينة سلا وبالضبط حي القرية أولاد موسى، لا يزال يعيش على وقع الجريمة البشعة التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، وهي الجريمة التي اضطرت ساكنة القرية للخروج احتجاجا على انعدام الأمن عدة مرات، كان أهمها مسيرة كبيرة نظمت أمس الأحد، جابت أهم شوارع الحي.

كما يشار إلى وقوع عدة جرائم خطيرة في أحياء المدينة، ومن أهمها حي سيدي موسى الذي يعرف هو الآخر ارتفاعا في عدد الجانحين، ويستبشر ساكنته، بتجديد افتتاح الدائرة الأمنية وتوسيع مهامها.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ما فهمتش واش سلا فيها الرجال أم أشباه الرجال؟
    بدل انتظار المخزن يجب تنظيم مجموعات سكنية من شباب أحياء المدينة تتكون من العشرات و القيام بدورات في أوقات الصباح الباكر و الليل،
    فإذا تم ضبط اَي مجرم يُشرمل شر تشرميل ثم يُجر كالحيوان للكوميسريا. و بعد بضعة أشهر سوف تنقرض هذه الحثالة، و ينطبق الكلام على باقي المدن كمراكش فاس مكناس ..،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M