مستجدات قضية مقتل الطالب الجامعي أنور بطنجة

25 يوليو 2023 15:25
مستجدات في قضية مقتل الطالب "أنور"

هوية بريس- متابعات

قررت الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء 25 يوليوز2023، تأجيل محاكمة جميع المتورطين في الملف المتعلق بمقتل الطالب الجامعي أنور بحي مسنانة بطنجة شهر نونبر الماضي إلى يوم الخميس 10 غشت المقبل.

وخلال هذه الجلسة السابعة، قررت الهيأة القضائية تأجيل مناقشة الملف والاستماع إلى جميع المصرحين الذين طالبت باستدعائهم والذين غابوا عن الجلسات السبع الماضية، كما سيتم الاستماع إلى المتهمة الرئيسية وقريبها.

ولم تدم جلسة اليوم سوى دقائق معدودة، لتعلن هيأة القضاء باستئنافية طنجة التأجيل من جديد، في وقت حضر فيه والد الفتاة القاصر المتهمة لأول مرة إلى جانب المحامي.

وتحدثت مصادر خاصة، إلى أنه ينتظر إنطلاق جلسات الاستماع لجميع المصرحين خلال الجلسة المقبلة، كما ينتظر أن يتوصل المحامون بتقرير خاص عن نتائج الخبرة الجينية لكشف جميع ملابسات الجريمة التي هزت طنجة قبل أشهر.

وتتابع فتاة قاصر في الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني والتي إرتكبت بإحدى المجمعات السكنية بحي مسنانة بمدينة طنجة، (تتابع) بتهمة القتل العمد وبجناية السرقة، فيما يتابع أحد أقارب المتهمة بتهمة إخفاء شيء متحصل عليه من جناية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M