مكتب المطارات يوضح بشأن “بيع أمتعة المسافرين”.. ويُحذر من صفحة مُزيَّفة

03 ديسمبر 2023 20:45
إجراء يفزع الجالية المغربية

هوية بريس – متابعات

نفى المكتب الوطني للمطارات، مساء أمس السبت، شائعات تدَّعي “قيام سلطات مطار محمد الخامس الدولي ببيع الأمتعة المفقودة للمسافرين في مزاد علني”.



وحذر المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له، من بعض المنشورات المتعلقة بأمتعة المسافرين تقوم بنشرها صفحة مزيفة تحمل إسم «Casablanca Mohammed V International Airport».

وأكد مكتب ONDA أنه ليس مسؤولا بأي حال من الأحوال عن المنشورات والمعلومات المتداولة من طرف هذه الصحفة المزيفة التي لا تمثل مطار الدار البيضاء محمد الخامس ولا أي مطار مغربي آخر.

في السياق ذاته، لفت البلاغ إلى أن المعلومات المنشورة في هذه الصحفة كاذبة، كما أن الصور الموجودة فيها لا تخص مطار الدار البيضاء محمد الخامس، حتى وإن تضمنت شعار المكتب الوطني للمطارات، حيث أن الامر يتعلق بمونتاج بحث

وأوضح المكتب الوطني للمطارات أن الأمتعة غير المعروف أصحابها أو غير المستردة تدار وفق تدابير ومساطر خاصة تطبقها الأطراف المعنية (الشركات الجوية، إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة..).

جدير بالذكر أن هذا البلاغ يأتي في خضم ترويج إحدى الصفحات المزيفة لأخبار وشائعات تفيد بـ«قيام إدارة مطار محمد الخامس الدولي بمزادات علنية لبيع أمتعة المسافرين المفقودة أو المتخلى عنها بأسعار بخسة، وهو الأمر الذي نفاه مكتب المطارات جملة وتفصيلا».

منشور للصفحة المزورة:

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M