مهم للمسافرين.. “لارام” تعلن إلغاء رحلات جوية من وإلى فرنسا

17 ديسمبر 2023 18:56
المكتب الوطني للمطارات، لارام

هوية بريس – متابعات

ستعرف الرحلات الجوية من وإلى باريس اضطرابا، يوم الاثنين 18 دجنبر 2023، نظرا للحركات الاحتجاجية والإضرابات التي أعلنت عنها نقابات مراقبي الحركة الجوية في الجمهورية.



في هذا الصدد، كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية “لارام”، في بلاغ لها، أنه سيتم إلغاء بعض الرحلات الجوية الخاصة بيوم 18 دجنبر الجاري من وإلى مطار باريس أورلي.

وأفاد الناقل الوطني “لارام”، أن هذه الاضطرابات في الرحلات الجوية تأتي ” بعد إشعار الإضراب الوطني المتعلق بجميع مراكز مراقبة الحركة الجوية الفرنسية المقدم من قبل العديد من المنظمات النقابية التي تمثل مراقبي الحركة الجوي”.

وبناء على هذه المعطيات، طُلب من جميع شركات الطيران الجوي تقليص جدول رحلاتها. ونتيجة لذلك، قامت الخطوط الملكية المغربية بإلغاء بعض رحلاتها من وإلى باريس ليوم الاثنين القادم.

ودعت الخطوط الملكية المغربية، جميع الزبناء الذين تم إلغاء رحلاتهم إلى عدم التوجّه إلى المطار والاتصال بنقطة البيع الأصلية أو مركز الاتصال الخاص بشركة الخطوط الملكية المغربية للاستفادة من الترتيبات.

وأكدت الخطوط، أنها توفر عدة خيارات لزبنائها المتأثرين بهذه الإلغاءات، ويمكن الإطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للخطوط الملكية المغربية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M