نداء لأئمة مساجد تنغير بعد توقيف الإمام الخطيب لحسن ياسين أمين الرابطة الوطنية لأسرة المساجد

08 ديسمبر 2016 15:45
نداء لأئمة مساجد تنغير بعد توقيف الإمام الخطيب لحسن ياسين أمين الرابطة الوطنية لأسرة المساجد

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

وجهت صفحة “معا من أجل رفع الذل عن أئمة المساجد” المهتمة بشؤون الأئمة والخطباء في المغرب ونضالهم ضد القرارات المجحفة، نداء لأئمة مساجد تنغير جاء فيه: “لا تلتفتوا إلى تهديدات مندوب الأوقاف وفقيهه “هجا” والأخطبوط “موحى ومان” فتوقيف المناضل الكبير لحسن ياسين {المعروف بأبي أيوب}، أمين الرابطة الوطنية لأسرة المساجد، ما هو إلا تخويف وتهديد، ليتراجع الجميع إلى الوراء حتى يتمكن الأخطبوط وأعوانه من السيطرة على الوضع، وتركيع الأئمة و الخطباء ليخضعوا لأباطيلهم.

توقيفه ليست نهاية لقضيتنا، بل بداية إن شاء الله للتحرك من جديد، فعلينا أن نوحد صفوفنا ونكثف اتصالاتنا للإتفاق والإتحاد، وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار، حتى لا نقع في أخطاء كنا وقعنا فيها.

ولا تظنوا أن هذه الضربة موجهة إلى الإمام الموقوف بل هي ضربة لقضيتكم، وربما سكوتكم سيجر لكم الكثير الويلات من ولاية الفقيه وزبانيته.

إستعدوا ولا تلتفتوا إلى تهديداتهم فأنتم أهل الحق”.

يذكر أن الإمام لحسن ياسين تم إصدار قرار توقيفه بداية هذا الأسبوع بحجة أنه يلتزم بدليل الإمام، وأنه يرفض الابتعاد عن الرابطة الوطنية لأسرة المساجد.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. حسبي الله ونعم الوكيل ،اللهم ارحنا من هذا الظالم و اعوانه ومن ولاه امور المسلمين.اللهم ولي علينا خيارنا المتفقهون في دينك ولا تولي علينا شرارنا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M