نشطاء يطلقون مبادرات إحسانية لفائدة “صانع المحتوى” الراحل منير عبد الرزاق

24 أغسطس 2021 23:05

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعلا مع وفاة منير عبد الرزاق، رحمه الله، الذي وافته المنية صباح يوم الأحد الماضي، أطلق نشطاء جمعويون مجموعة من المبادرات كصدقة جارية لفائدة صانع المحتوى الراحل.

وكشف جلال اعويطا، المشرف العام على تطبيق “يتيمي” أن تم إطلاق “مجموعة من المبادرات كصدقات جارية عن منير عبدالرزاق رحمه الله”.

وأضاف في تدوينة على صفحته بالفيسبوك “كان ممن بدأ معنا رحلة التطوع والعطاء وأقل الواجبات اتجاه قبره اليوم هذه المبادرات، جعلها الله خالصة لوجهه الكريم، منير رحمه الله كان محبا للخير مسارعا إليه وظننا بربنا أن تصله هذه الخيرات وهذه الدعوات ..

هذه المبادرات نُشرف عليها بشكل مباشر نحن أصدقاؤه جلال اعويطا ومحسن الرگاگنة وبهاء الدين لمرباطي وخالد أكنوكي وهشام المعناوي وسعيد شتاتو وطاهر علمي إدريسي وحمزة متوسط وزوجته رحمه الله الأستاذة لبنى فوزار .. سائلين الله المدد والعون والتوفيق ولمنير رحمه الله الثبات والرحمة والمغفرة ولأسرته ووالديه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

وهذه دعوة لأصدقائه خاصة وعموم محبي الخير والعطاء والتطوع للمساهمة في هذه المبادرات .. تقبل الله من الجميع”.

تجدر الإشارة إلى أن منير عبد الرزاق واحد من جنود الخفاء، الذين بذلوا الكثير لخدمة العمل الخيري بالمغرب، ولم يأل جهدا، خلال حياته، في خدمة الفقراء والمعوزين والفئات الهشة، بالتعريف بقضاياهم، وتقديم عمل إعلامي راق، كان له الفضل بعد الله تعالى في تقريب صورة هذه الفئات للمجتمع.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M