نوكيا 3310 يعود من جديد

07 يوليو 2017 17:39
نوكيا 3310 يعود من جديد

هوية بريس – متابعة

أعلنت شركة نوكيا طرح هاتفها 3310 الذي ميّز جيلا من الهواتف المحمولة بعد فترة طويلة من الغياب، وبعد 17 عاما من أول إصدار له.

وأوضح مسؤولو شركة “إتش إم دي”، وهي شركة فنلندية مكونة في معظمها من موظفي نوكيا السابقين، حصلت على حقوق العلامة التجارية نوكيا، أن طرح هذا النموذج الجديد من هاتف نوكيا يعيد التصميم الأصلي الذي كان علامة بارزة في بدايات عام 2000، بنغمته المميزة وتصميمه المدمج، الذي بيع منه أكثر من مائة مليون وحدة.

وقال مروان الشريف، مدير عام شركة “إتش إم دي غلوبال” بشمال إفريقيا، خلال مؤتمر صحافي عقده بمدينة الدار البيضاء، إن نوكيا تسعى إلى التموقع في مرتبة متقدمة في سوق الهواتف الذكية بالمغرب.

وأضاف المتحدث: “لقد استقدمنا إلى المغرب الهاتف الجديد الذي يتميز بنحافته اللافتة وشاشته الملونة وبطاريته المعمرة لمدة ثلاثين يوما، وبه إمكانية الولوج إلى الإنترنت، لكنه يفتقر إلى بعض تطبيقات الهواتف الذكية”.

وأشار الشريف إلى أن الهاتف الجديد يحتوي على ميزات تجعل استخدامه أسهل من سابقه، حيث يتوفر على مقبس للسماعة وفتحة بطاقة تخزين لحفظ الموسيقى والصور وكاميرا 2 ميغا بيكسل وراديو إف إم.

وذكر مسؤولو الشركة أن الهواتف المذكورة تجمع بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الاستثنائية، إضافة إلى نظام التشغيل الأندرويد النقي، ما يتيح للمشترك استخدام الهاتف حسب طريقته الخاصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M