هام جدا للمغاربة.. بخصوص صرف المعاشات والرواتب

20 مارس 2020 16:03
5 دراهم في اليوم فقط هو ما تنفقه مؤسسات الرعاية الاجتماعية عن كل نزيل

هوية بريس-متابعة

كشفت مصادر مطلعة أن الحكومة قامت باتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل صرف المعاشات وأجور موظفيها في الوقت المحدد وطيلة الفترة القادمة رغم الظرفية الصعبة التي تم منها بلادنا والإجراءات الاستثنائية التي تعرفها.
وأكدت ذات المصادر أنه جرى التنسيق مع كل المؤسسات البنكية من أجل توفير السيولة اللازمة وبصفة مستمرة داخل الشبابيك الأوتوماتيكية .

من جهته، أعلن الصندوق المغربي للتقاعد أنه اتخذ، بتنسيق مع الشركاء، جميع التدابير اللازمة من أجل صرف المعاشات وباقي الإيرادات بطريقة اعتيادية طيلة هذه الفترة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتم خلال هذه الفترة تعليق خدمات مراكز الاستقبال مع استمرارية خدمات مركز الاتصال من الساعة 8.30 صباحا إلى غاية 17.30 مساء على الرقم : 5675670537 .

ويضيف البلاغ، أنه يتعين إرسال جميع الطلبات الموجهة إلى الصندوق حصريا عبر البريد على العنوان: الصندوق المغربي للتقاعد، صندوق البريد 2048 شارع العرعار، الرباط 10113 .

كما أكد الصندوق، أنه سيواصل إخبار مرتفقيه، بصفة منتظمة، بجميع التطورات التي قد تطرأ على هذه الآليات، وذلك عن طريق بيانات صحفية وعبر البوابة الالكترونية والتطبيق، وأيضا عبر صفحات الصندوق على الشبكات الاجتماعية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M