وزارة الصحة: تخريب شاب لمصحة بالدار البيضاء بسبب وفاة والدته خبر عار من الصحة

14 مارس 2017 11:22
وزارة الصحة: تخريب شاب لمصحة بالدار البيضاء بسبب وفاة والدته خبر عار من الصحة

هوية بريس – متابعة

نفت وزارة الصحة خبر تخريب إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، من قبل شاب غاضب، احتجاجا على وفاة والدته بها بسبب خطأ طبي.
وجاء في بلاغ الوزارة أن أعمال الشغب والفوضى التي شملت تكسير الزجاج وأصوات احتجاج قوي داخل إحدى مراكز الاستشفاء، من دون تحديد اسم المؤسسة الصحية ولا الزمان أو المكان الذي حصلت فيه هذه الفوضى لا علاقة له بالمصحات الخاصة ببلادنا، بل إن الأمر يتعلق بإحدى المصحات ببلد آخر غير المغرب.
واستنكرت وزارة الصحة “الترويج لهذا الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، الذي لا علاقة لمضمونه بالمغرب، بغرض الإساءة والتشهير بالمصحات الخاصة”. محذرة من أن “نشر هذا الفيديو قد يكرس سلوكات فظيعة داخل مؤسسات العلاج والاستشفاء، وتلطيخ الصورة والمستوى المتقدم للمصحات الخاصة إن على المستوى الوطني أو الدولي”.

يشار إلى أن الحادثة عرفها المستشفى اللبناني – الكندي بدولة لبنان، وأن الجاني الذي حطم محتويات الطابق الأرضي، هو أخ لمريض توفي بعد تضاعف حالته، يقال بسبب الإهمال.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لماذا يمكن ان يصدق المغاربة ان هذا الفيديو في المغرب ببساطة لان هذا الشيء يقع باستمرار في جل مجازر او مسنشفيات المغرب يعني بدون ان تلعب وزارة الصحة دور الضحية المظلوم المتهم
    هل يمكن ان يصدق احد ان هذا الشريط وقع في السويد او قطر يعني لا تحاول ان تكذب الصحة عبارة عن عصابة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M