توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

25 أغسطس 2015 11:48

هوية بريس –  متابعة

الثلاثاء25 غشت 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ليوم الأربعاء تمركز سحب منخفضة كثيفة وكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل وذلك خلال الليل والصباح.

 وخلال الظهيرة ستنمو سحب غير مستقرة يحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة فوق الأطلس المتوسط وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد عدا ذلك ستظل السماء قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشمالي بجنوب البلاد ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية وضعيفة من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى، وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات وما بين 15 و22 درجة بشمال ووسط وشرق البلاد وشمال الأقاليم الصحراوية وما بين 23 و29 درجة بأقصى جنوب المملكة وبالجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و28 درجة بالقرب من السواحل وما بين 28 و33 درجة بمنطقة طنجة والريف والسايس واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة وما بين 32 و36 درجة بسوس وهضاب الفوسفاط وسهول تادلة والحوز والرحامنة والمنطقة الشرقية وما بين 37 و43 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية  وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والجديدة  وهائجا بالجنوب.(ومع)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M