اعتقال مبحوث عنه مصنف «خطير جدا» بمدينة آزرو

18 مارس 2015 12:39
اعتقال مبحوث عنه مصنف «خطير جدا» بمدينة آزرو

اعتقال مبحوث عنه مصنف «خطير جدا» بمدينة آزرو

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 18 مارس 2015

أوقفت مصالح الأمن بآزرو مؤخرا مبحوثا عنه في قضايا الاتجار الدولي بالمخدرات وتعدد السرقات الموصوفة وسرقة السيارات صدرت في حقه أزيد من سبع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وحسب خلية التواصل بولاية أمن مكناس، فإن إلقاء القبض على الظنين الذي يوصف ب”الخطير جدا”ويشكل عصابة إجرامية توزعت أنشطتها على مختلف مدن المملكة، جاء بعد بحث ميداني وعمليات مراقبة مطولة قامت بها مصالح الشرطة بمدينة آزرو.

وقد تم وضع الضنين تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معه من أجل الكشف عن كل الجرائم المرتكبة من قبله وتحديد هويات شركائه المحتملين، حسب “لاماب”.

ومن جهة أخرى، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بآزرو أيضا من إيقاف ثلاثة أشخاص يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات بالمدينة.

وحسب المصدر ذاته، فإن اعتقال هؤلاء الأشخاص جاء بعد نصب كمين لهم وبحوزتهم كيلوغرامين من مخدر “الشيرا”.

وقد تم وضع الأظناء، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 22 و24 سنة، تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم وتحديد شركاء محتملين.

وبمدينة ويسلان نواحي مكناس تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة، مؤخرا، من إيقاف شخص وبحوزته ثلاث كيلوغرامات من مخدر “الشيرا” .

وحسب المصدر ذاته، فقد تم إيقاف المعني بالأمر وبحوزته ثلاث كيلوغرامات من مخدر “الشيرا” حيث تم اعتقاله في بادئ الأمر متلبسا بحيازة 300غرام معدة للتوزيع كانت مخبأة بداخل سيارته، وبعد إخضاعه لبحث معمق تم العثور على كمية أخرى تقدر بكيلوغرامين و700 غرام كانت مخبأة في مخبأ بأحد أحياء منطقة ويسلان. وقد تم حجز سيارة الشخص الموقوف ووضعه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معه والكشف عن شركائه المحتملين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M