فيديو.. ثالوث النصارى يغتال مسلمي رابعة بدم بارد!

28 يوليو 2013 16:24



هوية بريس – المفكرة

الأحد 28 يوليوز 2013م

فجَّر مقطع مصور في مذبحة الصائمين أمس حقيقة أحد ضباط القوات الخاصة الذي كان يصوب النار على السلميين من أمام جامعة الأزهر المواجهة للنصب التذكاري.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

 حيث أظهر الفيديو أحد ضباط القوات الخاصة وهو يفتح النار على معتصمي رابعة العدوية السلميين، ثم يرسم ثالوث النصارى على صدره، وهو ما كشف مدى العداء الشديد الذي يكنه النصارى تجاه الإسلاميين بشكل خاص.

الأمر الذي أكده تواضروس الثاني -بابا الكنيسة الأرثوذكسية وبطريرك الكرازة المرقصية- في تصريحاته أمس فور وقوع 200 شهيد في مذبحة النصب التذكاري حينما وجَّه رسالة شكر إلى الجيش المصري وقوات الأمن قائلًا في تغريدته على تويتر: “شكرًا شكرًا شكرًا… لكل من فتح أبواب الأمل أمامنا جميعًا: جيش ‫‏مصر العظيم، شرطة مصر الرائعة، شعب مصر الأصيل؛ 26-07-2013 شكرًا، شكرًا، شكرًا”.

وفور إعلان وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي الدعوة للاحتشاد بالميادين لتفويضه في مواجهة ما أسماه الإرهاب المحتمل، أعلنت الكنائس المصرية – بعد أن شاركت في الإطاحة بأول رئيس منتخب -تأييدها لدعوة السيسي؛ حيث قال الدكتور أندريا ذكي – نائب رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر-: “إن الجيش يحتاج “دعمًا شعبيًّا” خلال المرحلة الفارقة في تاريخ البلاد، وتفويض الشعب يتضمن القضاء على الإرهاب للحفاظ على أمن المصريين”.

ومن جهته، صرح الأنبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وأسقف كنائس وسط القاهرة قائلًا: “التدين جميل، التطرف رديء، الحق يحرر، التضليل يقتل، الأب يخاف على ابنه ويحميه ويموت عنه، المستغل يخاف على نفسه ويضع غيره تحت قدميه وأمام المدفع”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M