“أخنوش إرحل”.. قيادي في الأحرار يهاجم أصحاب الحملة

12 سبتمبر 2022 20:50

هوية بريس – علي حنين

عاد محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، للتعليق على حملة “أخنوش إرحل”، معتبرا أن الحزب لن يكلف نفسه الرد على ما أسماه بحملات التشويش التي ينتهجها البعض، وبأنه سيواصل المسار رغم الإكراهات بفضل دينامية نسائه ورجاله وشبابه.



وقال أوجار، في كلمة له أمام المشاركين في أشغال الجامعة الصيفية لشبيبة الحزب والتي نظمت نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة أكادير، بأن حزب “الحمامة” استطاع الظفر بثقة المواطنين في الاستحقاقات التشريعية الماضية، وسط كل البرامج المتنافسة، والعدد الكبير من الأحزاب المترشحة.

وأشار إلى أن الأمر يتعلق بـ”نتائج صناديق الاقتراع”، قائلا:” اللي بغا يقول شي حاجة يقولها، حنا بلد الحريات، لكن أيضا بلد المؤسسات والقانون، اللي كيحكمو الدستور، فلا مشروعية اليوم إلا مشروعية الصناديق، اللي من بعدها كتجي مشروعية الإنجاز، وربط المسؤولية بالمحاسبة غتكون بعد أربع سنوات من الآن”.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، يواجه منذ أشهر بحملة رقمية تطالب برحيله بسبب موجة غلاء الأسعار، فضلا عن ضعف الحصيلة الحكومية مقارنة مع الوعود “السخية” التي رفعها حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M