أصحاب كنز شيشاوة بينهم تقني في إصلاح الطائرات

27 أغسطس 2018 10:50
أصحاب كنز شيشاوة بينهم تقني في إصلاح الطائرات

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

اعتقلت المصالح الأمنية بحي الفرح بمدينة شيشاوة، أول أمس السبت ليلا، ثلاثة أشخاص، بعدما حاصرهم السكان وهم يحفرون حفرة كبيرة لاستخراج كنز، من أحدى الدور الأثرية كان يقطنها يهود، تسمى “دار الزرابي”.

وتم الاحتفاظ بالمتهمين لاستكمال البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، قبل تقديمهم إلى المحكمة.

وأصدرت السلطات مذكرة بحث، في حق شريكين اثنين هربا اثناء أعتقال زملائهم، وقالت مصادر مطلعة أن الأول أحدهما يعمل تقنيا لإصلاح الطائرات بالدار البيضاء.

وتمكنت العناصر الأمنية، من حجز مجموعة من وسائل الحفر التقليدية، والأوتوماتيكية التستعمل للتنقيب عن المعادن في باطن الأرض.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. سبحان الله،وهل انه تقني في إصلاح الطايرات،أو الصواريخ،،يستغرب من فعله،،وهذا من أزمة على العصر،،،فقد اصبح لقب الدكتور،أو التقني،البروفسور،مصطلحات تدخل الرياء والسمعة حتى في صفوف من يحسبون على الدعاة من المسلمين ،والله المستعان،وعليه التكلان،

  2. في جريدة هوي بريس السرورية،لا تكاد تجد فتاوى للعثيمين،أو بن باز والالباني،رحمهم الله،،لان هؤلاء العلماء حذروا واموات الإخوان المفلسين،الذين يتقاسمون مع السرورية في المنهج الحركي الضلالي،،،ثم تأتي هوي بريس وتطبخ ادمغتنا بلقب الجاميةالمدخلية،للتشنيع على السلفيةالحقة،،،فهل كان الألباني وبن عثيمين وبن باز جايين مدخليون،،،يا هوي بريس،،،ياسرورية

    1. صاحب هذا الموضوع يعلمك ويعلم قبيلتك كلها، في اللغة والإنشاء وصياغة الخبر وإنجاز التقرير وإجراء التحقيق، وفي الأدب والرواية والقصة، ويعلمك ويعلم شيوخك وأساتذتك في المقالة والتحليل، ويظهر أنك تحتقر النساء، لأنك قرنتهن بالجهل، في حين توجد نساء متعلمات، ورجال أيضا أميون يأخذون دروسا في محو الأمية، لكن يبدو أنك ولدت لامرأة جاهلة، لذلك لايستغرب، فهذا الضبع من تلك الضبعانة (الضبعانة هي أنثى الضبع، ومؤكد جدا أنك لم تسمع بها في حياتك)

    2. ردا على عبد الكريم
      هوية بريس ليست موقعا سلفيا ولا إخوانيا ولا حركيا ولا سروريا ولا أي شيء، هي موقع إخباري لاينشر الفتاوي، الفتاوي تنشرها المواقع التابعة للمشايخ أو التابعة للجماعات الإسلامية أو المجالس العلمية أو وزارات الاوقاف، هذا موقع ينشر الأخبار يشتغل به صحافيون وليس شيوخ، لكن يبدو أنك لن تفهم هذا الأمر أبدا، أما عن استغرابك من نشرنا لخبر التقني في إصلاح الطائرات، فهو خبر منشور للمواطنين من أجل توعيتهم خاصة أنه علق بأذهانهم ان المتعلمين وأصحاب التخصصات التقنية، لايتعاطون لمثل هذه الأمور، وأنها خاصة بغير المتعلمين، لذلك اهتم بما ينفك ولاتقحم نفسك فيما لاتعلم ولاتفهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M