أغلبية ساحقة من المغاربة مستاءة من القنوات الوطنية

25 يونيو 2016 01:23
تقرير.. المغاربة يقبلون على القنوات الأجنبية والسادسة والرابعة والرياضية والأمازيغية تجذب 5.2٪ من المشاهدين فقط

هوية بريس – متابعة

أفادت يومية “أخبار اليوم” أن 85 في المائة من المغاربة غير راضين عما تقدمه القنوات التلفزية المغربية خلال شهر رمضان، و90 في المائة غير راضين عن الوجوه التي يتكرر ظهورها في البرامج الترفيهية والوصلات الإشهارية خلال هذا الشهر.

تلك أبرز خلاصات دراسة التي كشفت بعض نتائجها الجمعية المغربية لحقوق المشاهد.

وحسب الصحيفة، فقد أظهر الاستطلاع، الذي شمل 700 أسرة مغربية من مختلف جهات ومناطق المملكة، وهمت الإنتاجات الرمضانية للعام الماضي، نسبة عزوف كبيرة للمشاهد المغربي عن القنوات الوطنية، وهي النسبة التي ترتفع بالخصوص في صفوف الشباب، حيث إن نسبة مشاهدة القنوات الوطنية في صفوف الشباب البالغين أقل من 30 سنة لا تتجاوز 5 في المائة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. على اي قنوات تتكلمون يضحكون على الناس قنوات لأفلام خليعة تعتقد ان في الدنمارك سياتي يوم لا ينفع البكاء بالندم يارب عجل للمغرب والمسلمون برفع هذا الذل المذل

  2. hada cahih,katrat al ich har al motakarer daiman wa min sanawat al ich har houwa houwa la jadid wa katrat ich har al hawatif wa al mousaba9at li chiraa bi 10.000dh hom yas aloun wa youjawebon 3ala soual likay nas toucharek bi isms li 10dh,hal yadonouna bi anna nas hmir aw mada..hona fi danmark nas makatchoufchi 9anawat del maghreb .koulchi kdoub yalatif minkoum.hada raiye.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M