إصابات بمواجهات مع الاحتلال بالضفة وتشييع شهيد

26 نوفمبر 2021 16:20

هوية بريس-متابعة

أصيب صحفي بالرصاص المعدني، وعشرات الفلسطينيين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، الجمعة، خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس، في وقت شيعت فيه جماهير في بيت لحم، جثمان فتى استشهد الشهر الماضي.

وأوردت وكالة “وفا” أن مراسل تلفزيون فلسطين بكر عبد الحق أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الكتف، إضافة إلى ثلاثة صحفيين آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأضاف: إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت صوب المواطنين بشكل كثيف، ما أدى لإصابة عشرات المواطنين بالغاز المسيل للدموع، كما يتعمدون استهداف الصحفيين.

يشار إلى أن مواجهات عنيفة تدور بين المواطنين وقوات الاحتلال منذ عدة أشهر للمطالبة بإزالة بؤرة “جفعات أفيتار” الاستيطانية عن قمة جبل صبيح في بلدة بيتا.

في سياق متصل، شيعت جماهير فلسطينية في بيت لحم جنوب الضفة، جثمان الشهيد الفتى أمجد أبو سلطان الذي قتله الاحتلال الإسرائيلي منتصف الشهر الماضي.

وكان الشهيد الفتى أبو سلطان سقط برصاص الاحتلال قرب منطقة الأنفاق بمدينة بيت جالا، بعد أن أطلق عليه الاحتلال النار عليه، ما أدى إلى استشهاده، وإصابة زميله بجروح.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M