“استئنافية آسفي” تصدر حكمها في حق “مُحام” هتك عرض قاصر بالعنف

31 يناير 2022 21:44
محكمة، قضاء، النيابة العامة

هوية بريس – متابعات

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف “بآسفي، بحر الأسبوع المنصرم، بإدانة محام بمدينة جمعة سحيم إقليم آسفي، سنتين حبسا نافذا بعد متابعثه بهتك عرض قاصر بالعنف، وذلك بعد أربع سنوات من التداول في جلسات المحاكمة.



وتعود فصول هذه القضية إلى شهر أبريل من سنة 2018، حين تقدمت فتاة قاصر، بمعية والديها، بشكاية إلى مركز الدرك الملكي بمدينة جمعة سحيم، تفيد فيها تعرضها لهتك العرض من طرف محام تشتغل عنده ككاتبة، حيث مارس عليها الجنس بطريقة شاذة داخل مكتبه.

وأمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأسفي، آنذاك، بمتابعة المحامي المتهم باغتصاب فتاة حالة اعتقال في انتظار التحقيق التفصيلي قاصر في الشروع في التحقيق التفصيلي معه، لتقرر بعدها غرفة المشورة متابعته في حالة سراح لتوفره على ضمانة الحضور مع تقديم كفالة مالية.

وتوبع المحامي المتهم بهتك عرض طفلة خادمة” يقل سنها عن 18 سنة باستعمال “العنف، حيث استمع نائب الوكيل العام للملك بأسفي إلى المحامي المذكور، خلال ساعات طويلة، قبل أن يخلص إلى إحالته على قاضي التحقيق.

وكانت عناصر الدرك الملكي بجمعة سحيم قد اعتقلت محام بهيئة آسفي “ب. ع” بتهمة أغتصاب فتاة قاصر “ضحى كوالتي لم يمض على اشتغالها بمكتب المحامي المذكور بجمعة سحيم، سوى 24 ساعة، قبل أن تتعرض للاغتصاب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M