“البام” يستنكر استعمال القوة في حق المتظاهرين السلميين بالحسيمة

07 فبراير 2017 11:09
"البام" يستنكر استعمال القوة في حق المتظاهرين السلميين بالحسيمة

هوية بريس – متابعات

في بيان موجه للرأي العام الوطني، أكدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحسيمة أنها تابعت بقلق بالغ، الأحداث المؤسفة التي وقعت أول الأحد المنصرم بعدد من المناطق بالإقليم، حيث أعربت عن استنكارها لاستعمال القوة في حق المتظاهرين السلميين، كما شجبت كل أساليب الاستفزاز اللفظي ضد بعض المواطنات والمواطنين من طرف القوات العمومية.
ومن جهة أخرى طالبت الأمانة الإقليمية لحزب الجرار بالحسيمة الحكومة بضرورة الإسراع في حل المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها الإقليم وفي مقدمتها معضلة بطالة الشباب، عبر تسريع تنفيذ مشروع التنمية المجالية لإقليم الحسيمة-منارة المتوسط، تفاديا لأي انزلاق قد يجر الإقليم إلى أوضاع تنذر بعدم الاستقرار، وتفاديا لتكرار المآسي المنقوشة في ذاكرة سكان المنطقة، كما دعت كل سكان الريف إلى ضبط النفس واعتماد لغة الحوار لحل المشاكل التي تعاني منها الساكنة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. تضحكون على المغاربة بالله عليكم من يسير المغرب أليس ألبام والله سيأتي يوم سينقلب السحر على الساحر في يوم من الأيام سينقلب هاوالي العلمانيون على الملك حذاري والله سيأتي يوم نضع ابن علمان في المشانق ان شاء الله يااهل الزيغ والضلال الله في مغربنا المسلم يامن يخرج الى المضاهرات اتقوا الله فان الفتنة نائمة نعل الله من أوقدها نحن السلفيون وراء امير البلاد نسال الله ان يهديه ويفقه للعمل بكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم امين

  2. يمثلون دور المشفق على الناس من جور المخزن. و كأنهم ليسوا هم أنفسهم ذراعا نتنا من أذرع التحكم و الفساد. و تستمر المسرحية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M