الكشف عن دوافع الإطار البنكي لاختلاس قرابة المليار

16 أبريل 2024 12:12

هوية بريس-متابعة

الكشف عن دوافع الإطار البنكي لاختلاس قرابة المليار

في آخر تطورات إختلاس مسؤول بوكالة بنكية بفاس، لأموال ضخمة، قدرت بأكثر من 840 مليون سنتيم من حسابات الزبناء قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

تجري متابعة إطار بنكي بفاس رفقة زوجين من مدينة الدار البيضاء بتهمة اختلاس أموال وكالة بنكية بغرض شراء العملات الرقمية.

وحسب المعطيات المتوافرة، فإن “إطارا بنكيا يعمل بوكالة بنكية بحي تغات بفاس يمثل بمعية زوجين ينحدران من مدينة الدار البيضاء أمام قاضي التحقيق بالغرفة الأولى للتحقيق بابتدائية فاس، فضلا عن إطار بنكي آخر يعمل بالوكالة البنكية المذكورة ومشبه فيه ثان متابعين في حالة سراح”.

هذا وقد تم توقيف الإطار البنكي المسؤول عن صندوق الوكالة البنكية بحي تغات من قبل عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس بعدما تبين أنه قام باختلاس مبلغ مالي تبلغ قيمته 841 مليون سنتيم، وكان يقوم بشراء العملات الرقمية من أشخاص يتوفرون على حسابات مفتوحة لدى منصات تداول العملة الرقمية.

اقرأ أيضا:

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

هبوب رياح قوية بعدد من الأقاليم

بشرى سارة للمغاربة بخصوص قنينات الغاز “البوطا”

تحويل 3000 درهم في أجور الأساتذة

رفع سعر “البوطا”.. انتظار إشارة من الحكومة

“إلغاء” عيد الأضحى.. خبير يوضح

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. غادي يضرب عام ديال الحبس غادي دوز فيه ثلاثة شهور غي فالتحقيق وغادي يخرج يتمتع ب الفليسات وهاكا غادي نبقاو حيت اللي عندو الكبدة يشفر هاد الفلوس كاملين راه عارف فين غادي يحطها حتى يخرج مادام ماكاينش السيزي ليه ولمراتو و لولادو خاص الي سرق شي فلوس يردها ويدخول يتربا ويسيزيولو جميع الممتلكات وخمسين ديال الحبس فما فوق عاد يمكن هادشي ينقص

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M