المغني الطنجاوي الفكاهي الملقب بـ”ميميح” يعلن توبته ومسح جميع أغانيه

03 أغسطس 2023 18:29

هوية بريس – متابعة

أعلن المغني الطنجاوي الفكاهي الملقب بـ”ميميح” عبر حسابه على انستغرام توبته من الغناء ومسح جميع أغانيه.

وكتب محمد العبوقي “الإخوان لي كيسقسيوني على الجديد في الموسيقى راه وقفتا ومسحت الأغاني من جميع المنصات، والمسامحة لأنني اقتنعت بواحد الحاجة هي كاين “صدقة جارية” وكاين “سيئة جارية” لي هي الغناء”، مردفا “الله يسمحنا والله يهدينا والله يثبتنا على الطريق الصحيح”.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏min Mimih2 Anasheed الإخوان لي كيسقسيوني على الجديد فالمسيقى راه وقفتا و مسحت الأغاني من جميع المنصات و المسامحة لأنني اقتنعت بواحد الحاجه هي كاین صدقة جارية كاين سيأة" "جارية لي هي الغناء الله يسمحنا و الله يهدينا و الله يتبتنا على الطريق الصحيح‏'‏‏

وأضاف في ستوري آخر “نسأل الله الثبات وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه، بالنسبة لخوتي الفنانين لي عاشرناهم ولي عرفناهم ولي شركنا معاهم الطعام وشركنا معاهم الحارة والحلوة كنقولكم حياكم الله وغتبقاو دائما في القلب حيث أنا عارف كاملين عندكم نفس الفكرة وغايجي واحد النهار وغادي توقفو الغناء.. المهم أنا زبقتكم”، وكتب بعد ذلك قوله تعالى: “وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين”.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏5h mimih.officiel > traducción Ver نسأل الله الثبات و أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه ஸ بالنسبة لخوتي الفنانين المغنيين لي عاشرن عاشرناهم و لي عرفناهم و لي شركنا معاهم الطعام و شركنا معاهم الحارة و الحلوة كنقولكم حياكم الله و غتبقاو دائمًا فالقلب حيت أنا عارف كاملين عندكم نفس الفكرة و غادي يجي واحد النهار و غادي توقفو الغناء المهيم أنا زبقتكم "فذكر" إن الذكرى تنفع "المؤمنين‏'‏

هاشم بسطاوي علق على هذا الخبر، وكتب في حسابه على فيسبوك “دين رب العالمين هو الكاطالوغ.. هو لي حاكم و منصور حنا را أمة اصاحبي باغا غي وقتاش ترجع لله.. حنا ماكانضوروش فبعض كعصاة…حنا كانطايفو غي مع لي كيحارب الدين بجوج يدين.. الله يوفقك أخويا ميميح”.

رضوان بن عبد السلام نشر صورتا إعلانه توبته، وعلق عليهما بقوله “مبروك عليك أخاي محمد”.

ميميح نشر أيضا في ستوريات أخرى بحسابه على انستغرام مقاطع على حرمة الغناء، وعلى أهمية صلاة الفجر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M