انفجار معدات إلكترونية داخل مكتبة يؤدي إلى خسائر مادية كبيرة

28 يونيو 2023 01:23

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي محلي أن “انفجار معدات إلكترونية، عشية اليوم الثلاثاء، داخل مكتبة خاصة، قرب دار الشباب، وسط مدينة الدريوش، تسبب في خسائر مادية كبيرة”.

ونقل موقع “ناظور سيتي”، عن شهود عيان، أن “الانفجار الذي سمع دويه من مسافات بعيدة، بسبب معدات إلكترونية، تسبب في خسائر مادية جسيمة بالمكتبة ومحل مجاور مختص في المأكولات الخفيفة”، كما تسبب في “إصابة فتاة تشتغل بالمكتبة بجروح ورضوض، على مستوى الرأس استدعت نقلها على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش”.

و”خلف االإنفجار أضرارا جسيمة أصابت جدران المكتبة ومحل المأكولات، وكذا جدران البناية السكنية التي يوجد ضمنها المحل، كما تطايرت محتويات المكتبة والمحل إلى وسط الشارع”، حسب ذات المصدر.

وتابع الموقع المحلي أن “الحادثة استنفرت السلطات المحلية والأمنية، حيث حلت بعين المكان قائدة المحلقة الإدارية الأولى وأعوان السلطة، وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وعناصر الوقاية المدنية .

و”فتحت السلطات المحلية، والمصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، وتحديد أسباب وملابسات الانفجار بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة”، يؤكد ذات المصدر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M