بالفيديو.. علي جمعة: قاهر الخوارج إماراتي وقطر نسبة إلى رأس الخوراج الأزارقة

29 يونيو 2017 18:49
علي جمعة يهاجم تغيير الإرث ويصف تونس بأنها ليست إسلامية

هوية بريس – احسان الفقيه

اضرب في المليان..
هؤلاء خوارج…كلاب أهل النار..
طوبى لمن قتلهم وقتلوه..
لا زلنا نذكر تلك العبارات التحريضية التي أطلقها مفتي مصر السابق علي جمعة، ليُضفي الشرعية على الممارسات القمعية ضد المتظاهرين السلميين المطالبين بعودة الشرعية التي ذُبحت في إنقلاب الثالث من يوليو.
ولم يعد خافيا على صغير أو كبير في مصر والعالم الإسلامي أن الرجل يرقص على إيقاعات السلطة باحتراف، وأصبح عمامة مُسَيَّسة تتماهى مع توجهات النظام…ولذا لم يثِر دهشتي إزاء توتر العلاقات بين النظام الحالي وتركيا وقطر، أن يتوجه جمعة لرشق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتكثيف الهجوم عليه.
* سأتجاوز تلاسنه وخروجه عن إطار الأدب والحوار الإسلامي ونعته سابقا للرئيس التركي أردوغان بـ “المجرم ابن المجرم”، وهو ما يأبى أن يفعله أي شخص “محترم” فضلا عن كونه من أهل العلم ..
ولم يكن غريبا على الشيخ الذي يزعم رؤيته رسول الله صلى الله عليه وسلم في اليقظة، أن يقوم باللصق واللزق بعد اجتزاء السياق وبتره، ليوهم أن بائعات الهوى أعطين أصواتهن لأردوغان وحزبه عبر صفقة بين الجانبين.
**علي جمعة سيد النوادر والطرائف والسخافة ..
*شاهدوا حجم الكذب والتلفيق والسخافة وضحالة العلم في دقيقتين .. لاحظوا التحريض المبطن تجاه قطر..

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. هههههههههههههههه٨ سبحان الله هذا هو المجرم الذي يطعن في الاسلام محمد ابن عبد الوهاب رحمه الله تعالى ويسمون الشيخ ودولة السعودية بالوهابية يلمزون المتصوفة الخرافية اهل الافك والبهثان نعم سمعنا من علماء كنا نحسبهم على منهج السلف الصالح ولاكن انقلبو على اعناقهم المداخلة ولاكن هذا الله اهل الحق اما الصوفي الخرافي فهاهو يكذب

  2. حسبنا الله و نعم الوكيل في هؤلاء الرويبضات.يا علي يا جمعة أعطيت الضوء الأخضر لقتل الأبرياء في رابعة و النهضة و ها أنت الآن تحرض ضد قطر -البلد الذي لم يرضخ لأوامر البيت الأبيض و تلأبيب كما رضخ سيسيكم – اعلم أن الحياة قصيرة , فأعد الجواب لسؤال ملك يوم الدين.

  3. الحقيقة التاريخية أن قطري بن الفجاءة اسمه جوعلة واشتهر بقطري لسكناه قطر ،وقطر معروفة بهذا الإسم منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم،والمهلب لا علاقة له بمقتله بل قتله جيش سيره إليه الحجاج إلى طبرستان على رأسه سفيان بن الأبرد ،لكن الهوى يعمي ويصم.

  4. قالوا جدودنا النار لهمهمة تبدّي براس لعُلما،وكلام هذا الرجل الدمية كله تحريف للإسلام وكذب على الله ورسوله وتاريخ الإسلام،ويعتبر حالة عجيبة غريبة شاذة متطرفة في التسفسيف والكذب والبهتان وظلم النفس.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M