بنكيران: إلياس كان يسب رجال الدولة ويصف وزيرا بالحمار!!

09 يوليو 2023 19:15
المحكمة الدستورية تجبر البيجيدي والبام على التحالف

هوية بريس – متابعات

في كلمة ألقاها بالملتقى الجهوي للهيئات المجالية والمنتخبين، اليوم الأحد 09 يوليوز 2023، أشار عبد الإله بنكيران لعودة إلياس العماري للظهور في الإعلام والمشاركة في الحياة السياسية.

وقال بنكيران “داك البالا ديال الحسيمة يحاول التلطف معي وقال أنه يحترمني”، وأضاف “المشكلة ليست في هل تحترم بنكيران أم لا، وإن ظهر من كلامه انه يريد التراجع، لكن على المغاربة أن يعلموا ما كان تقوم به العماري في الماضي ويعترف ويعتذر، لأن ما كان يقوم به صعيب بزاف”.

وكشف بنكيران أن إلياس العماري كان “يسب رجال الدولة، وكان يصف وزيرا بالحمار”، و”كان وأنا رئيس الحكومة يأتيه المسؤولون ليعطيهم التوجيهات، وكان الناس يتخوفون منه أن يزج بهم للسجن سواء فعلوا أم لم يفعلوا ما يستوجب ذلك”.

واعتبر الأمين العام للبيجيدي أن إلياس العماري بعد أن روع أمن المغاربة اختفى عن النظار وأخذ معه “خير الله” ديال الفلوس اشترى بها وأخوه فندقا بإسبانيا، واليوم عاد للمغرب وللحياة السياسية.

في ذات اللقاء كشف بنكيران أن إلياس سبق وصرح بأن “بنكيران يريد أن يقتلني”، ليعقب بعد ذلك بنكيران ضاحكا “قلت لبعض أصدقائي ضعوا صورنا معا وانظروا من يمكنه أن يقتل الآخر”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M