بنكيران يطلب من أعضاء حزبه ومتعاطفيه إلى عدم المشاركة في الاحتجاجات بخصوص حادث مقتل محسن فكري

30 أكتوبر 2016 03:34
بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن تسريع إخراج هياكل مجلس النواب

هوية بريس – عبد الله المصمودي

خاطب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الإله بن كيران أعضاء حزبه، من خلال الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، بعدم الاستجابة بأي شكل من الأشكال لأي احتجاج بخصوص هذا الحادث المأساوي.

وجاء في البلاغ:
“إن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إذ يعبر عن أسفه الشديد للحادث المؤلم لوفاة بائع السمك بمدينة الحسيمة المرحوم محسن فكري، مساء أمس الجمعة، والذي فتح بشأنه بحث من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي انتقلت لعين المكان لهذه الغاية، فإنه يوجه كافة الأخوة والأخوات أعضاء الحزب ومتعاطفيه إلى عدم الاستجابة بأي شكل من الأشكال لأي احتجاج بخصوص هذا الحادث المأساوي.
والسلام
وحرر بالرباط في: 27 محرم 1438هـ الموافق 29 أكتوبر 2016م
الإمضاء
الأمين العام”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. بنكيران طبعا لن يشارك لا هو و لا أتباعه المتحزبين في أي نشاط تضامني بخصوص التنديد بجريمة الحسيمة .. بنكيران راه كان سْمَحْ في رفيق دربه وصاحبه المقرب باها .. سْمَحْ فيه حبا في البقاء في السلطة .. و بالتالي فمؤكد أنه لن يشارك لا هو و لا أتباعه الآنأي شيء قد يهدد و لو بنسبة 1% رئاسته للولاية الثانية ..

    عقدةُ قادة الإخوان والشخصيات المرتبطة فكريا بمنهج الإخوان عقدتُهم هي حب السلطة و التهافت على الكراسي والبرلمانات و لو على حساب الدين و العقيدة … هكذا حالهم في كثير من البلدان ، لدرجة أنهم إبان الإحتلال الأمريكي للعراق سنة 2003 و في الوقت الذي كان أهل السنة في العراق يتسابقون للجهاد و لقتال الغزاة الأمريكيين كان قادة الإخوان في العراق (الحزب الإسلامي) في تلك الفترة مشغولين بالمشاركة في حكومة الاحتلال الأمريكية حكومة بول بريمر !!

  2. ربما صدقك الناس حينما ذرفت دموع التماسيح حين الحديث عن مي مينة أو السعدية التي قضت محترقة ، أما قضية محسين فكري فقد كشفت لؤم نفسك يا بنزيدان ، كيف تمنعهم من أقل الواجب تجاه مظلوم بكل المقاييس ، كيف لاتحرك ساكنا أمام هلاك نفس حرمتها أعظم عند الله من حرمة الكعبة ؟ وفي الوقت الذي تضرب فيه أسداس في أخماس (وكل تقديراتك بلا أساس) يأتيك التصحيح ممن بالحب يسوس الناس ، هاهو أمير المومنين يعلن كل التضامن والإصرار على الإنصاف ، فأين أنت من كل هذا ؟ فلا نامت أعين الجبناء.

  3. في البلاد المتقدمة إذا وقعت حادثة مثل حادثة المرحوم محسن فكري تحرك القضاء وفتح الملف للتحقيق وتحديد المسؤوليات وبناء عليه يعاقب الجناة وتنتهي الأزمة في ظل سيادة القانون ومساواة الجميع أمامه. وبالتالي يصان السلم الإجتماعي وتوصد الأبواب في وجه المصطادين في الماء العكر.. أما في البلاد المتخلفة فمثل هذه الحوادث تستغل لتصفية االحسابات السياسية، وللمتاجرة بها في سوق المزايدة الحزبية، وقد يوظفها البعض في تفجير الأوضاع وسوق البلد نحو الفتنة النائمة. أيها الناس ضعوا عقولكم في رؤوسكم أفكلما وقعت مظلمة خرج الناس في الشوارع يصيحون وفي الساحات يعتصمون، فهل بلادنا بلاد ليس فيها قانون ولا قضاء ولا محاسبة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M