توقيف رئيس مصلحة للإعلاميات وموظفة من طرف مكتب مجلس النواب

03 أبريل 2017 11:32
مجلس النواب يصادق على مقترحي قانون و3 مشاريع

هوية بريس – متابعة

قرر أعضاء مكتب مجلس النواب، توقيف رئيس مصلحة الإعلاميات وموظفة، اللذين تبادلا تهم التحرش ومحاولة الاعتداء الجنسي ورفض أداء دين فيما بينهما.

وذكرت جريدة “الصباح” في عدد الاثنين 3 أبريل، أن فضيحة أخلاقية هزت أركان مجلس النواب العاطل عن العمل إثر تبادل موظفين التهم في ما بينهما، بممارسة التحرش ومحاولة الاعتداء الجنسي أثناء العمل في مصلحة الإعلاميات، ورفض أداء دين يصل إلى 40 مليون سنتيم، بواسطة شيك بدون مؤونة، ما أثار استغراب الموظفين والبرلمانيين، على اعتبار أن الشخصين لم يصدر عنهما من قبل أي سلوك يثير الريبة.

وقرر أعضاء مكتب مجلس النواب، توقيف رئيس مصلحة الإعلاميات والموظفة بعدما اطلعوا على تقرير أنجزه المجلس التأديبي، تفاديا لحدوث صدام بينهما داخل المجلس إثر رفع كل واحد منهما دعوى قضائية.

وحسب المصادر، فإن رئيس المصلحة يتهم الموظفة التي تشتغل تحت إمرته بالامتناع عن رد دين له يصل إلى 40 مليون سنتيم في ذمتها، كاشفا أمام أعضاء المجلس التأديبي نسخة من الشيك بالمبلغ المقترض للموظفة لكنه بدون رصيد.

ومن جهتها، أكد الموظفة بمصلحة الإعلاميات بمجلس النواب أنها تعرضت للتحرش الجنسي ومحاولة الاعتداء عليها جنسيا من قبل المسؤول المباشر عنها، وهو ما جعل أعضاء المجلس التأديبي يقررون بإجماع توقيف المعنيين عن العمل إلى حين بت القضاء في الملف المعروض عليه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم

    نتساءل دائما لماذا نحن متخلفين ومتهورين؟ كل يوم نسمع أشياء غريبة وفي دولة مسلمة… بحيث لا أرى هذا الانحطاط الأخلاقي في البلد الذي أعيش به… لكن إذا وسد الأمر لغير أهله فانتظر الساعة…

    السلام عليكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M