جياني إنفانتينو يدخل على خط تعيين لقجع وزيرا في حكومة أخنوش

11 أكتوبر 2021 09:29

هوية بريس-متابعة 

بعد الجدل الذي خلقه اختيار فوزي لقجع وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية مكلف بالميزانية، في الوقت الذي يشغل فيه منصب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بالإضافة إلى منصبه كعضو بمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تلقت الجامعة  تهنئة من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موجه إلى لقجع.

وتضمن خطاب التهنئة، إشادات قوية بمسار فوزي لقجع ومساهماته في تطوير لعبة كرة القدم، كما ذكرها إنفانتينو بالحرف “باسم الفيفا وأسرة كرة القدم الدولية يسعدني أن أتقدم لك شخصيا بخالص عباراة التهاني على منصبكم الوزاري الجديد”.

وأضاف “لا يساورني أدنى شك على أنك ستنجح في هذا المنصب، لما أظهرته من شغف وكفاءة وحسن التزامك بكافة المهام التي أنيطت إليك في السابق”.

وتابع إنفانتينو في خطاب التهنئة “لا تفوتني الفرصة وأنا أتقدم لك “فوزي لقجع” بهذه التهنئة، للثناء عليك وشكرك على ما أبليته من بلاء حسن لتطوير كرة القدم المغربية القارية والدولية من منطلق مناصب المتعددة ولحسن تعاونك الدائم معنا لرفع قيم اللعبة في بلادك والمنطقة والعالم ككل، لذلك أتمنى لكم النجاح في مهمتك الجديدة”.

وكانت عبارة الرئيس التي أوردها إنفانتينو في خطابه وليس الوزير معبرة، تأكيد بشأن استمرار فوزي لقجع في كافة مناصبه، داخل الجامعة والكاف ثم كونجرس الفيفا وأنه لا توجد حالات التنافي بين منصبه الحالي كوزير للمالية بالمغرب وموقفه داخل الفيفا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M