ردو البال…لص يسرق الهواتف بحيلة ذكية (الفيديو)

12 نوفمبر 2021 16:53

هوية بريس-متابعة

بطريقة غير مسبوقة ولا تخطر على بال أقدم شخص على سرقة هاتف مواطنة بطريقة ذكية، مستغلا بذلك ثقتها فيه.

وفي مقطع مصور بينت السيدة الضحية التي تعرضت للسرقة بأحد مقاهي الحمرية بمدينة مكناس، أن اللص كان يجلس بجوارها في مطعم، حيث طلب منها أن تمنحه هاتفها من نوع “آيفون” لإجراء مكالمة هاتفية مع محاميه.

وأضافت في نفس الشريط أنه بعد حصلوه على هاتفها، ترك لديها سترة وهاتفا ومفاتيح سيارة، وطلب منها أن تنتبه لهم أثناء إجرائه المكالمة المزعومة، محاولا إيهامها بأنه لن يفر.

وبعد لحظات اختفى اللص، ومعه الهاتفه “الآيفون”، لتكتشف بعد فوات الأوان أن أغراضه التي ترك بحوزتها كانت فقط بغرض إيهامها وأن مفاتيح السيارة والهاتف ميزفين.


 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لفت انتباهي رجل ذو هندام محترم وَ وجهه ملطخ بالدماء بالقرب من محطة الوازيس-البيضاء ، اقتربت منه أنا وصهري لمعرفة ماحصل له، فقال لنا إنه تعرض للسرقة والضرب عند آلة السحب البنكي، وأنه في أمَسِّ الحاجة لثمن التذكرة إلى مدينة الجديدة، رَقَّ قلبنا لحاله فأعطيناه 200 درهم وسألناه عن أي خدمة يمكننا تقديمها إليه، فطلب منا أن نعطيه 100 درهم أخرى ووعدنا أنه سيرد لنا المبلغ في أقرب فرصة بعد أخذ رقم تلفون صهري وعنوانه .
    في اليوم التالي اتصل بصهري وشكره شكراً حارّا وقال له أنه كانت لديه فكرة سيئة عن أصحاب اللحىٰ لكن مارآه منا أثر فيه ويريد أن يرد لنا الجميل وتواعد مع صهري أن يلتقي به في عيادة الأطفال- الوازيس مقر شغله، وفعلا ذهب صهري للقائه حيث استقبله في قاعة المصحة وطلب منه الانتظار ريثما ينهي بعض الأشغال ليذهبا معا لإحدى المطاعم ليُكرمه ، بعد مدة رجع عند صهري وطلب منه أن يستعمل هاتفه بسرعة لإجراء مكالمة !!! بالفعل أخذ الهاتف بدون رجعة كما حصل لهذه السيدة . راح صهري ليسأل عنه موظفي المصحة ليتبين له أنه لا أحدٍ يعرفه وأنه لص مجرم محترف ، وربما ماتعرض له بالأمس من عنف حصل له بسبب إجرامه

    (ملاحظة): يمكنكم المشاركة بهذه القصة التي وقعت لي شخصيا، لعل غيري ينتفع بها

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M