(شاهد).. مفاجأة: قيادي بارز في فيلق الرحمن “عميل” لنظام بشار

27 مارس 2018 09:43

هوية بريس-متابعة

كشف قيادي بارز في فيلق الرحمن عن تعاونه التام مع قوات النظام السوري خلال حملتهم الأخيرة على الغوطة الشرقية، التي أفضت إلى هزيمة الفيلق وخروج عناصره إلى الشمال السوري.

وظهر الشيخ بسام ضفدع، الذي كان يقود مئات المقاتلين في فيلق الرحمن، في فيديو يمجّد فيه بشار الأسد، ويبارك له “الانتصار” في الغوطة.

وقالت صفحات موالية للنظام إن ضفدع كان في مهمة منذ بداية الأحداث في سوريا عام 2011، وأتمها على أكمل وجه.

وبحسب ناشطين، فإن قوات ضفدع ساهمت في إدخال النظام إلى كفربطنا بالغوطة الشرقية، وأسرعت في حسم المعركة.

وقال بسام ضفدع للتلفزيون السوري، ووكالة الأنباء الرسمية “سانا”، إن “الدولة السورية” هي الوحيدة القادرة على جمع الناس.

وأوضح أن الوعي لدى أهالي الغوطة ازداد بعد سيطرة النظام عليها، قائلا إن العشرات من مسلحي المعارضة قاموا بتسليم أنفسهم.

وأعرب شرعيون في الفصائل السورية عن دهشتهم وسخطهم تجاه انكشاف حقيقة بسام ضفدع، الذي أعلن انضمامه للثورة في خطبة جماهيرية عام 2011.

فيما علق الإعلامي فيصل القاسم، بلهجة سورية: “هلق وقفت على الشيخ بسام ضفدع اللي طلع عميل للنظام… عشرات الفصائل الإسلامجية صناعة مخابراتية، أصلا ترعرعت في أقبية المخابرات السورية، وأطلقوها كالكلاب المسعورة لأغراض أمنية قذرة”.

يشار إلى أن عددا من الشرعيين الذين برزوا بداية الثورة السورية أجروا تسويات، عادوا من خلالها إلى مناطق سيطرة النظام، برز منهم عمر رحون، وأنس الطويل.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نعم الخيانة متوقعة ،فهذه دولة تتحكم فيها دول كبرى ،وليس خاص بسوريا بل جميع العالم الاسلامي ،ودل على ذلك سرعة التشكيلات الاسلامية وليس كثرثها ولكن تناحرها وهذا يدل على اندساس وتلون الفصائل بلون الاسلامي ،لبيان تعارضهم ،كما حدث في مصر وليبيا ..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M