عائلة التاجر لحبيب اغريشي بالداخلة تصدم “الانفصاليين” بعد محاولاتهم لاستغلال الملف!!

18 فبراير 2022 16:17

هوية بريس-متابعة

كشفت مصادر محلية بمدينة الداخلة أن عائلة لحبيب اغريشي الذي قتل ابنها ومازالت الأبحاث جارية للكشف عن جل تفاصيلها واعتقال كل المتورطين في ارتكاب هاته الجريمة، وقفت في وجه كل محاولات استغلال الحادث لأغراض سياسوية دنيئة من طرف بعض أنصار الجبهة الانفصالية.

وفي هذا الصدد قال المحامي المغربي نوفل البعمري “عائلة لحبيب اغريشي الذي قتل ابنها بطريقة بشعة و التي مازالت الأبحاث جارية للكشف عن جل تفاصيلها و اعتقال كل المتورطين في ارتكاب هاته الجريمة الخطيرة، كشفت أنها من معدن وطني أصيل، رغم كل محاولات البوليساريو للركوب على الحدث و صبغه بالطابع السياسي لحشر انفهم فيهم، الا ان العائلة وقفت سداً منيعا ضد كل محاولات تسييس الملف و فوتت الفرصة على الجبهة لتحويله لقضية سياسية”.

وزاد البعمري “الوقفات التي نظمت بالداخلة و كانت مناسبة لنكتشف معدن العائلة إخوته و أمه و باقي أفرادها الصغيرة و الكبيرة من شيوخ القبيلة، بحيث أن المداخلات و الكلمات التي ألقيت سواء قبل الكشف عن ملابسات قتله أو بعدها قطعت الطريق على جعل ورقة لحبيب ورقة سياسية في يد البوليساريو”.

وزاد “كلمات تؤكد بوما بعد يوم ان اهل الصحراء هم مثلنا و أكثر وطنية و وعيا بكل ما يمكن أن يحاك ضد الوطن. عائلته تستحق أن يتم الكشف عن جل تفاصيل ما حدث، و محاكمة جل المتورطين في مقتله. كل التعازي لعائلة الفقيد، و الهم والدته و إخوانه و أسرته الصغيرة و الكبيرة الصبر و السلوان”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M