فصيل طلبة العدل والإحسان: “الإرهاب القاعدي” هاجم غرفنا بالسيوف والعصي

06 ديسمبر 2022 09:57

هوية بريس – متابعات

قال فصيل طلبة العدل والإحسان، “في خطوة خطيرة وجريئة غير مسبوقة بالحي الجامعي القنيطرة (الساكنية)، تفاجأ أعضاء فصيل طلبة العدل والإحسان بالقنيطرة باقتحام عصابة القاعديين الممانعين لشقتهم “رقم 3 عمارة 20″ والعبث بمحتوياتهم وأغراضهم الشخصية، كالبطاقات الوطنية وبطائق الإقامة والشهادات وغيرها..”.

وأصاف الفصيل في بيان له “ويأتي هذا الحدث بعد أن أقدمت عصابات التوجه القاعدي بالقنيطرة، على شن هجوم غادر، مسلحين بسيوف وعصي..، على طلبة فصيل العدل والإحسان بالحي الجامعي يوم 30 نونبر، أثناء تنظيم حلقة تعريفية بالفصيل تخليدا للذكرى الأربعين لتأسيس جماعة العدل والإحسان”.

وتابع المصدر ذاته “خلف هذا الهجوم الغادر من طرف العصابات القاعدية، عددا من الإصابات في صفوف الطلبة، البعض منهم في حالة حرجة، نقلوا على إثر إصاباتهم على وجه السرعة إلى المستعجلات”.

وخلص البيان “كما تعد هذه الهجمة استمرارا في مسلسل الإجرام القاعدي الذي يستبيح الجامعة دون حسيب أو رقيب، والذي كان من آخر ضحاياه نهاية السنة الفارطة طلبة كلية الاداب بتطوان، والطالب عصام الحسيني بكلية الناظور الذي تعرض للاختطاف والاعتداء من طرف عصابات محسوبة على نفس التوجه”.

ودعا الفصيل المشكور ” كل مكونات الجامعة المغربية، لوقف النزيف، والتدخل بشكل عاجل لاستنكار هاته الممارسات التي تلطخ صورة الجامعة المغربية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M